اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

الاسد: الضربات الامريكية تقوي داعش وانا مستعد للتنحي اذا رغب شعبي

كشف الرئيس السوري بشار الأسد أنه مستعد للتخلي عن السلطة في بلاده عندما لا يحظى بتأييد الشعب، وقال إن تنظيم الدولة "داعش" يكتسب مجندين جدداً..  للتفاصيل...

وزير الخارجية السعودي ينتقد بحدة رسالة بوتين للقمة العربية

لم يتمكن وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، من تجاوز الرسالة التي وجهها الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى القمة العربية، بعد تلاوتها..  للتفاصيل...

انضمام لصفحة فيسبوك فرفش   أحببني عندما لا أستحق ذلك ..
حكمة اليوم في فرفش
اكس فاكتور 2 Xfactor
mosalsalat farfesh
اغاني الفصح المجيد
اغاني فرفش

TV - بث حي 24/24

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار

اخبار عربية
اخبار عالمية
اقتصاد وسوق المال
جديد في الاسواق

اخبار الفنانين وبرامج TV

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

مقتطفات من حول العالم

ماكولات، صحة ورجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

العب اضحك وفرفش

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة الفنانه نجاة عطية

رسالة من الفنانه نجاة عطية لموقع فرفش... للتفاصيل

اغاني عربية فرفش
 اخبار     أخبار عربية  |  أخبار عالمية  |  اقتصاد وسوق المال  |  جديد في الاسواق  
ارسل الى صديق اطبع هذا المقال أخبار عربية
 
Share  
 24/08/2010  منع ابنته من حضور حفل زفافها لرفضهم دخوله الى قاعة النساء!
طلب أحد الآباء الدخول لقاعة النساء مع ابنته ورفض والد العريس هذا الطلب لـ.. منع ابنته العروس وأخواتها الحضور للحفل فوقع العريس في حرج شديد واضطر لـ.. التفاصيل ...
 24/08/2010  سوريا: وفاة طفل بعد تعرضه لعملية اغتصاب متوحشة!
أقدمت مجموعة من الشباب على اغتصاب طفل في الخامسة من عمره و.. إن أحد المارة عثر على الطفل مغشياً عليه بالقرب من الحديقة الـ.. التفاصيل ...
 24/08/2010  مصر: استئصال ورم سرطاني لفتاة يزن 7 كيلو!
تم استئصال ورم بالمبيض الأيسر لفتاة جامعية وصل وزنه إلى.. إن الفتاة كانت تعاني من انتفاخ في منطقة البطن وكانت تعالج من ذلك بطريقة التخسيس ظنا منها أن.. التفاصيل ...
 24/08/2010  مدرس استغل سجود والده للصلاة وسدد له طعنات قاتلة!
أقدم مدرس موريتاني على قتل والده وهو يصلي في.. انتهز فرصة انشغال والده "جبريل با" بالصلاة وسدد له طعنتين في الظهر أثناء سجوده، ثم أتبعهما بثالثة في.. التفاصيل ...
 24/08/2010  بيت لحم تستعد لدخول جينيس بقرص قطايف يزن 50 كيلوغرام
تصنع عائلة دعنا القطايف في شهر رمضان وسط مدينة بيت لحم منذ.. سيصنع قرصا قطره 3 أمتار وسيحشوه بالجوز أو الـ.. يستغرق وقت صنعها نحو.. التفاصيل ...
 24/08/2010  مأساة! خلال نصف ساعة وفاة 3 أشقاء الواحد تلو الآخر!!
أثناء جلوس الشقيق الثالث مع المعزين سمع صوت استغاثة أمه فهرع إلى.. جن جنون الأم المكلومة وسقطت مغشيا عليها.. سارع الجيران بنقله إلى.. التفاصيل ...
 24/08/2010  فرنسي اشهر اسلامه متأثرا بتمسك المسلمين بدينهم خاصة في رمضان!
انبهر فرنسي بأخلاق المسلمين في الجزائر وتمسكهم بدينهم، فقرر إشهار إسلامه والـ.. كرستيوا الذي اختار لنفسه اسم نبي الله "موسى" عليه السلام، قال إنه.. التفاصيل ...
 24/08/2010  هل قتل الامير السعودي زوجته بمساعدة ابنه وابنته؟!
إن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في وفاة الأميرة هند، وتنظر في.. النائب العام في مصر طلب التحقيق في بلاغ قدمه الشيخ علال شمس الدين الفاسي شقيق الـ.. التفاصيل ...
 23/08/2010  محكمة بنجلاديش: لا يحق فرض الزي الإسلامي على النساء
قضت المحكمة بحق النساء في ممارسة النشاطات الرياضية والـ.. أي مظهر ديني، سواء للطلبة أو الموظفين، يجب أن يكون قراراً اختيارياً وليس.. التفاصيل ...
 23/08/2010  مصر: الزوجة سئمت من كثرة مضاجعة زوجها لها فقتلته!
ان ظاهرة قتل الازواج من قبل زوجاتهم آخذة في الانتشار، ولم يعد هنالك ما يردع المرأة على.. تخلصت ربة منزل من زوجها بوضع أقراص مخدره له في.. التفاصيل ...
 23/08/2010  قتل ابنه (13 عاما) ليؤدّبه!
انهال اب اردني غاضب في بلدة ياجوز بمحافظة الزرقاء شرق عمان على ولديه ضربا بـ.. تسديد الأب ضربة مباشرة الى رأس ابنه أدت إلى.. التفاصيل ...
 23/08/2010  تخصيص جائزة للعثور على سيارة رجل المرور التي سرقت!
يقول المثل: "السكافي حافي والحايك عريان"!! بالرغم من انه رجل مرور فقد.. خصص رجل المرور في منطقة تبوك السعودية جائزة مغرية لمن.. التفاصيل ...
 23/08/2010  ايران: أول طائرة "قاذفة" بدون طيار تشكل رسالة موت للاعداء!
احتفلت ايران امس الاحد بقدرتها على التصدي لاي هجوم محتمل قد يستهدف برنامجها الـ.. قبل أن تكون رسالة موت إلى الأعداء، فإن الطائرة كرار تحمل رسالة عظيمة لـ.. التفاصيل ...
 23/08/2010  4 ساعات من الصراع مع سمكة قرش تزن 150 كغم في العقبة!
اصطاد المواطن سند المغربي قرش من النوع المفترس التي تهاجم اي.. اثناء ممارسته الصيد قرب الميناء العائم لاحظ حركة غير طبيعية في الـ.. التفاصيل ...
 23/08/2010  سعودية تتمرد على القانون وتقود السيارة لانقاذ زوجها!!
قامت معلمة في التاسعة والثلاثين من عمرها بقيادة السيارة لإنقاذ زوجها من الموت بعد دخوله في.. تجدر الاشارة الى أن المرأة ممنوعة من.. التفاصيل ...
 23/08/2010  هزة أرضية خفيفة ضربت شمالي البلاد الليلة الفائتة
ضربت شمالي اسرائيل الليلة الفائتة هزة أرضية خفيفة، لم ينجم عنها أية أضرار أو إصابات، لا بل أن.. قال شهود عيان من قرية الجش في.. التفاصيل ...
 23/08/2010  الفايد أحرق الشعارات الملكية لأنها كانت لعنة وشؤما على هارودز!
الشعارات الأربعة تعود إلى الـ.. حصل متجر هارودز على أول شعار ملكي عام.. الاستمرار في وضعها كان يمثل نوعا من.. ناشد الفايد الشركة القطرية ألا.. التفاصيل ...
 23/08/2010  تاجيل رحلة سفينة المساعدات "مريم" الى اجل غير محدد!
كان من المتوقع ان تبحر مساء الأحد من مرفأ طرابلس في شمال لبنان إلى.. منظمو رحلة سفينة (مريم) اعلنوا عن تأجيل رحلتهم الى.. هناك اتصالات مع.. التفاصيل ...
 23/08/2010  مديون يعثر على 40 ألف ريال و.. يرجعها للشرطة!
في الزمن الذي نفتقر فيه للأصالة والأمانه، اعاد سائق سيارة اجرة سعودي، يعاني من.. فوجئ السائق في اليوم الثاني بوجود حقيبة على المقعد الخلفي وبها.. التفاصيل ...
 23/08/2010  تعرفوا على الداعية الأكثر جدلا في مصر.. ملكة زرار
وصف البعض الدكتورة ملكة بأنها عدو للرجل لأنها تحسم أمورا لـ.. أثارت مواقفها هجوماً عليها من بعض الدعاة ورجال الأزهر، من بينها رأيها في.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 519
عن الموقع | اتصلوا بنا | اجعل فرفش صفحة البداية |  اعلانات | Can't see arabic
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها